الفجر للاستثمار والتطوير
تعد شركة الفجر للاستثمار والتطوير أحد فروع شركة الفجر للمشروعات الصغيرة والتي تضم مجموعة من الشركات التي يملكها سمو الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم. تأسست تلك الشركة عام 2004 بغرض الاستثمار المباشر في فرص الأعمال التجارية الواعدة في المنطقة.  
اعتماداً على التواجد في أسواق المشروعات الصغيرة لفترة طويلة وعلى الثروة التي تمتلكها شركة الفجر للاستثمار والتطوير، نجد أنها تهدف إلى جذب المشروعات التجارية الفائقة والطموحة وذلك من خلال التقييم احتمالات السوق وتقدير مدى جدوى هذه المشروعات والمخاطر التي تحيط بها.      
يستهدف برنامج عملنا القطاعات والأسواق التي تظهر فيها الإمارات العربية المتحدة بصورة متميزة وعلى نحو تنافسي وذلك مثل السياحة والعقارات والإعلام والتكنولوجيا والمشروعات المالية والمصرفية.   
مهمتنا :
تعد الإمارات العربية المتحدة من بين الدول التي حدث بها نمو اقتصادي على نحو أسرع حيث وضعت نفسها محوراً للأعمال التجارية في المنطقة ككل، فهي تمتلك أكثر الوسائل والمرافق التجارية والبنية التحتية في المنطقة، مجتمعة مع مجموعة نشطة من الموارد المالية فدولة الإمارات العربية المتحدة بموقعها تعد موقعا متميزا وملئ بالفرص في مجال الاقتصاد العالمي، وقد تم تأسيس شركة الفجر للاستثمار والتطوير.           
وتتمثل مهمة الشركة في خلق محفظة أوراق مالية مربحة ومتنوعة من خلال الاستثمار المباشر في المشروعات التجارية المتواجدة بالفعل أو الجديدة والتي يتم انتقائها من خلال عملية تقييم دقيقة للأعمال التجارية.     
كما يسعد شركة الفجر للاستثمار والتطوير أن تقدم لعملائها خدمات ذات جودة عالية بالقدر الذي يرتقي إلى متطلباتهم وبطريقة تمتاز بالكفاءة ومن خلال جدول زمني منظم.     
ماذا نفعل؟
الفجر للاستثمار والتطوير تبحث في الأسواق عن المشروعات التجارية الواعدة في مختلف القطاعات المزدهرة وتمر تلك المشروعات المدرجة على نحو سريع في القائمة بمرحلة التعريف بالمشروع وتقييمه.   
وعند استكمال الخطة الشاملة للأعمال التجارية والتي منها التقديرات المالية المستقبلية وتقدير المخاطر وتدشين مراحل المشاريع التجارية. وفي هذه المرحلة يقوم فريق عمل الفجر للاستثمار والتطوير من ذوي الخبرة بتقديم الاستشارة الإدارية والحل الاستراتيجي الذي يضمن دخول السوق بشكل ناجح وتدفق الإيراد المعزز.       

اعتماداً على شبكتها واسعة النطاق، تقوم شركة الفجر للاستثمار والتطوير كذلك بدعم المشروعات التجارية وذلك بمساعدتها لها للحصول على الترتيبات المالية ولذلك فهي تلعب دور العامل المساعد في توفير قنوات الربط بين الأشخاص والأفكار والمعرفة الصحيحة وبين الموارد التي تجلب أقوى أشكال الإيرادات المحتملة.             
تفاصيل الاتصال :
أبراج الإمارات، الطابق 42
شارع الشيخ زايد
ص. ب. : 31303 دبي – أ. ع. م.
ت      : 97143199330+
فاكس : 97143199331+
أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس : 9 ص إلى 6 م

 

الصفحة الرئيسية | من نحن | الشركات | الجوائز | الأحداث | الجوائز | الإخبار | المواقع | مجالات العمل | خريطة بالموقع | تسجيل دخول المدير
2006 الفجر للمشروعات الصغيرة – جميع الحقوق محفوظة